شتوي دافئ نهارًا وبارد ليلاً .. حالة الطقس في شمال سيناء اليوم

آخر تحديث :
طقس شمال سيناء
طقس شمال سيناء

تشهد محافظة شمال سيناء اليوم الثلاثاء طقسًا شتويًا مائلًا للدفء خلال ساعات النهار وشديد البرودة خلال ساعات الليل وفي الساعات الأولى من الصباح.

تتراوح درجات الحرارة بمدن محافظة شمال سيناء ما بين 2 و 18 درجة، حيث سجلت مدينة العريش درجة حرارة ما بين 9 و 22 درجة، ومدينة رفح ما بين 10 و 21 درجة، وفي مدينتي الحسنة ونخل بوسط سيناء ما بين 2 و 19 درجة.

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن أجواء شتوية دافئة تسود كافة الأنحاء بعد أن شهدت السواحل الشمالية، خاصة الشمالية الغربية، أجواء ماطرة لمدة وصلت لأكثر من أسبوعين متتاليين.

أشارت الهيئة إلى أن البلاد ستشهد خلال الفترة المقبلة، حتى مطلع الأسبوع القادم، استقرارًا في الأحوال الجوية وارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة مع زيادة عدد ساعات سطوع أشعة الشمس.

أضافت الهيئة أن الظاهرة المؤثرة خلال الأيام القادمة هي الشبورة المائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

أعلن مجلس مدينة العريش عن متابعة اللواء أسامة أحمد عفش رئيس مركز ومدينة العريش لمراجعة وتطهير غرف تصريف الأمطار داخل المدينة حرصًا على عملها في حال تجدد سقوط الأمطار.

تم مراجعة وتطهير غرف تصريف الأمطار في حي الصفا ومنطقة السلايمة وميدان الرفاعي وذلك حرصًا على سلامة المواطنين وقائدي السيارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.