دخول 156 شاحنة مساعدات إلي قطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالم

آخر تحديث :
إدخال المساعدات إلى غزة
إدخال المساعدات إلى غزة

واصلت السلطات المصرية فتح معبر رفح البري الحدودي مع غزة صباح اليوم السبت لعبور المساعدات الإنسانية والطبية والغذائية والأدوية والوقود والخروج الجرحى والمصابين والمرضى الفلسطينيين والأجانب وحاملي الجنسيات المزدوجة .

 

و صرح الدكتور خالد زايد رئيس الهلال الأحمر بشمال سيناء ، عن مواصلة السلطات المصرية فتح معبر رفح البري الحدودي مع غزة صباح اليوم السبت، ودخول 156 شاحنة مساعدات إنسانية وطبية منها 20شاحنه من معبر رفح البري و6 شاحنات وقود منهم 4 شاحنات غاز منازل و2 سولار وتم تسليمهم إلى وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الأونروا والهلال الأحمر الفلسطيني في معبر رفح و130 شاحنة من معبر كرم أبو سالم  مساعدات إنسانية والطبية.

 

وأضاف المصدر عن تجهيز 220 شاحنة مساعدات إنسانية وطبية وغذائية في معبر العوجة وكرم سالم وفى انتظار وصول باقي المساعدات الإنسانية والطبية والغذائية للدخول إلى غزة في وقت لاحق.

 

وتابع المصدر، وصول 49 جريح يرافقهم 98 من أقاربهم وجاري نقلهم إلى مستشفيات شمال سيناء، كما أُعلن عن وصول دفعه جديده من الأجانب وحاملي الجنسيات الأجنبية والمزدوجه منهم 190 مصري من أصل فلسطيني و 650 فلسطيني من أصحاب الإقامات ومن الأجانب وعالمية وأممية وجاري وجاري إنهاء إجراءات الدخول لهم كما غادر مصر إلى غزة 50 عالق فلسطيني فى العريش و 24 من الكوادر الطبية الأجنبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.