رئيس مركز ومدينة طور يتابع جهود تطوير الخدمات الصحية والبنية التحتية

آخر تحديث :
رئيس مركز ومدينة طور يتابع جهود تطوير الخدمات الصحية والبنية التحتية

واصلت مدينة طور سيناء جهودها في مجالات الصحة والبنية التحتية، اليوم الخميس، بتوجيهات من اللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء وإشراف مبروك الغمريني رئيس مركز ومدينة طور سيناء.

 

ففي مجال الصحة، قام أحمد مروان رئيس حي الجبيل بمتابعة العمل بوحدة طب الأسرة في الحي، وذلك للتأكد من توافر الأدوية والمعدات اللازمة لتقديم خدمات صحية جيدة للمواطنين.

 

والتقى مروان ببعض المرضى في الوحدة واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم، ووعد بحلها في أقرب وقت ممكن.

 

وأكد مروان على التزام حي الجبيل بتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين، مشيرًا إلى أن الوحدة ستشهد المزيد من التطوير في الفترة القادمة.

 

وفي مجال البنية التحتية، تابع الغمريني إستكمال أعمال تطوير ورصف منطقة المسرح الصيفي في حي الجبيل، وإحلال وتجديد أعمدة الإنارة في حي بدر.

 

كما تابع الغمريني أعمال التطوير في شارع مديرية التربية والتعليم، الذي يشهد رصفًا وتوسعة من أمام محطة شرق الدلتا وحتى ميدان النصر.

 

وأكد الغمريني على أهمية هذه المشاريع في تحسين مظهر المدينة وتوفير بيئة أفضل للمواطنين، مشيرًا إلى أن العمل مستمر في تنفيذ المزيد من المشاريع في جميع أنحاء مدينة طور سيناء.

 

وتأتي هذه الجهود في إطار خطة شاملة لتطوير مدينة طور سيناء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.