الساحل يُتوّج بكأس دوري مراكز الشباب بجنوب سيناء للمرة الثانية على التوالي

آخر تحديث :
دوري مراكز الشباب جنوب سيناء
دوري مراكز الشباب جنوب سيناء

حقق فريق مركز شباب الساحل إنجازًا تاريخيًا، بعد فوزه بكأس دوري مراكز الشباب بجنوب سيناء للمرة الثانية على التوالي، في نسخته العاشرة، بعد تغلبه على نظيره مركز شباب ابوزنيمة بهدف مقابل لا شيء.


مباراة قوية:

شهدت المباراة، التي أقيمت على استاد طور سيناء الرياضي، حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وتنافسًا قويًا بين الفريقين، حيث تمكن فريق مركز شباب الساحل من حسم النتيجة لصالحه بهدف أحرزه اللاعب مصطفى عبد الكريم في الشوط الأول.


حضور بارز:

حضر المباراة مبروك الغمريني، رئيس مركز ومدينة طور سيناء، ومحمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، و أحمد عبدالعزيز و احمد مسعد وكيلا المديرية، و اعضاء مجلس اداره مراكز الشباب المشاركة.

دوري هام:

يُعد دوري مراكز الشباب لكرة القدم واحدًا من أهم المشروعات القومية التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة على مدار 10 سنوات متتالية، بهدف نشر ثقافة الممارسة الرياضية.

أهداف متعددة:

أكد محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، على أهمية دوري مراكز الشباب في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم، ونشر ثقافة الممارسة الرياضية، والمشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة، فضلاً عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب، وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة.

إنجاز هام:


يُعد فوز فريق مركز شباب الساحل بكأس دوري مراكز الشباب بجنوب سيناء للمرة الثانية على التوالي إنجازًا هامًا يُضاف إلى سجل إنجازات الفريق، ويؤكد على تميزه في لعبة كرة القدم.


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.