نقل 75 فلسطينيًا للعلاج في مصر من معبر رفح

آخر تحديث :
معبر رفح
معبر رفح

أعلنت مصادر طبية بمديرية الصحة في شمال سيناء أن سيارات الإسعاف التابعة لمرفق اسعاف المحافظة، نقلت 27 مصابًا ومريض أورام فلسطينيًا، بالإضافة إلى 48 مرافقًا، وذلك للعلاج في المستشفيات المصرية بعد عبورهم معبر رفح البري.

أعلنت المصادر الطبية بمديرية الصحة بشمال سيناء، أن المستشفيات المصرية استقبلت 75 جريحًا ومريض أورام فلسطينيًا للعلاج في المستشفيات المصرية ومستشفيات مدن القناة.

وتم توزيع المرضى على امستشفيات العريش العام ومستشفى الشيخ زويد وبئر العبد: استقبال مرضى الأورام، ومجمع طبي السويس وأورام السلام ومستشفى الحياة ببورسعيد ومستشفى 30 يونيو

وتُقدم المستشفيات المصرية للمرضى الفلسطينيين العلاج والرعاية الصحية الكاملة.

ويواصل معبر رفح البري استقبال المصابين الفلسطينيين وعبور شاحنات المساعدات الإغاثية وتسليمها إلى الهلال الأحمر الفلسطيني بعد انهاء الإجراءات اللازمة.

وفي سياق آخر، كشف الدكتور خالد زايد، رئيس فرع الهلال الأحمر في شمال سيناء، موعد تشغيل المطبخ الإنساني في مدينة الشيخ زويد، والذي سيجري فيه تجهز فيه وجبات غذائية يوميا ومن ثم نقلها إلى قطاع غزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.