محافظ جنوب سيناء: مبنى مجلس المدينة الجديد صديق للبيئة وإمكاناته الأحدث تقنيًا 

آخر تحديث :
محافظ جنوب سيناء - خالد فودة
محافظ جنوب سيناء - خالد فودة

كشف محافظ جنوب سيناء، الدكتور خالد فودة، إن مبنى مجلس المدينة “الجديد” صديق للبيئة، ومن المباني الذكية في نموذج التصميم والإمكانات المتقدمة على المستوى التقني والتكنولوجي والرقمنة.

جاء ذلك خلال تقديم المحافظ اليوم التهنئة للعاملين بمجلس مدينة شرم بمناسبة حلول الأعياد والعام الميلادي جديد، و طالبهم المحافظ ببذل المزيد من الجهد من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف المحافظ : سير منظومة العمل ومتطلبات دعمها وتحسين الأداء بها خاصة فيما يتعلق ببعض القطاعات الحيوية والمجالات التنموية وآلية تحسين العمل، موجها بضرورة تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين والاستفادة من التحول الرقمي الذي يعمل على تبسيط إجراءات الحصول على الخدمات الحكومية وتحقيق رضا المواطنين.

وتوجه فودة بالتهنئة لكافة أهالي وأبناء المحافظة بمناسبة العام الجديد وبمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعياً المولى عز وجل أن يعيدها عليهم بكل الخير والبركة، ويديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار وأن تحمل الأيام المقبلة مزيدًا من التقدم والرخاء، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.