عودة إلى اللجان.. طلاب الثانوية الأزهرية بشمال سيناء يستكملون امتحانات الفصل الدراسي الثاني

آخر تحديث :
امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بشمال سيناء
امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بشمال سيناء

استأنف طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الأزهري بمنطقة شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، امتحانات الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام الدراسي 2023/2024، وسط إجراءات مشددة لضمان سير الامتحانات بكل نزاهة وشفافية.

صرح الدكتور مصباح العريف، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية، بأن اليوم يشهد امتحان مادتي البلاغة والمنطق لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بالقسم الأدبي، بينما يؤدي طلاب الصف الأول بالقسم العلمي امتحان مادتي البلاغة والهندسة، ويؤدي طلاب الصف الثاني بالقسم العلمي الامتحان في مادتي البلاغة وتطبيقات الرياضيات.

وأكد العريف على توفير كافة سبل الراحة للطلاب خلال فترة الامتحانات، وتجهيز اللجان وتزويدها بكافة الاحتياجات اللازمة لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

وكانت قد بدأت امتحانات الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام الدراسي 2023/2024 في 28 أبريل الماضي، وتستمر حتى الخميس المقبل 9 مايو الجاري، مع مراعاة إجازة عيد العمال وأعياد القيامة المجيدة والربيع.

وتتضمن الامتحانات جميع المواد الدراسية المقررة للصفين الأول والثاني الثانوي، مع التركيز على قياس مدى استيعاب الطلاب للمواد الدراسية وتقييم قدراتهم العلمية.

وتأتي هذه الامتحانات في إطار حرص الأزهر الشريف على الارتقاء بالعملية التعليمية وتحسين مخرجاتها، وتخريج جيل مثقف وواعٍ قادر على خدمة الوطن والإسلام.

نتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في امتحاناتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.