رصف وتطوير الشوارع الداخلية بالعريش استعدادا لاحتفالات عيد سيناء

آخر تحديث :
استمرار أعمال رصف منطقة خدمات عاطف السادات بشمال سيناء
استمرار أعمال رصف منطقة خدمات عاطف السادات بشمال سيناء

أطلقت مدينة العريش، حملة رصف و تطوير للشوارع الداخلية بالمنطقة المجاورة لميادين العريش، والشوارع المطلة على الطريق الرئيسي بوسط المدينة.

وواصلت الشركة المسؤولة عن عملية الرصف، اليوم، أعمالها في منطقة سوق السمك، والشارع المطلع على محطة جامع النصر، وشارع محمد عطية الخلفي.

وكانت الشركة المنفذة قد انتهت من رصف شارع الساحة، وطريق القرماني، وأم القرى، والطريق الرئيسي القريب من شركة الكهرباء، وطريق المستشفى.

وبدوره أكد اللواء أسامة العفش، رئيس مجلس مدينة العريش في بيان له، أنه يتم تجهيز العريش بكامل المرافق، قبيل أعياد سيناء، والتي سوف تنطلق في 25 من إبريل القادم.

وأضاف رئيس مجلس مدينة العريش، أن عملية رصف الشوارع الداخلية يتم بعد الانتهاء التام من تركيب شبكات المرافق، “مواسير المياه، والصرف الصحي، والهاتف، غرف جديدة متصلة بمواسير الصرف الصحي خاصة بتصريف مياه الأمطار”.

وذكر مجلس مدينة العريش، أن هناك مخطط لمدينة العريش، يتم تنفيذه على أكمل وجه، بإشراف اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، لجعل العريش من المدن السياحية الجاذبة.

وأضاف مجلس المدينة في بيان له: جميع الخدمات بالعريش تمت بشكل حضاري ونموذجي على أعلى مستوى، استعداد لاحتفالات سيناء القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.