محافظ شمال سيناء يستقبل قافلة الازهر الشريف لصالح قطاع غزة بالعريش

آخر تحديث :
قافلة الازهر الشريف لصالح قطاع غزة بالعريش
قافلة الازهر الشريف لصالح قطاع غزة بالعريش

استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم الخميس، قافلة الازهر الشريف لصالح قطاع غزة، في حضور اللواء مصطفي محمد مصطفي، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ.

وثمن المحافظ الدور الكبير الذي يقوم به الأزهر الشريف، برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في دعم الاشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة من خلال عدد من القوافل الاغاثية التي تحتوي علي المساعدات المتنوعة.

بدوره أكد الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر أن القافلة تأتي دعما لجهود الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ودعما للأشقاء الفلسطينيين الذين يتعرضون لظروف حياتيه صعبة بسبب العدوان الإسرائيلي الغاشم علي قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

أضاف رئيس الجامعة، أن القافلة تنظمها لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة تحت شعار “غزة 3″، حيث سبقتها قافلتين خلال شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين، لافتا الي انها تحتوي علي أكثر من 700 طن من الأدوية والمستلزمات الطبية و المواد الغذائية والاغطية والخيام والمياه المعدنية و الملابس والاحذية والدقيق محملة على أكثر من 25 شاحنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.