تعرف علي اماكن ومواعيد صرف تعويضات لمواطنين في الشيخ زويد

آخر تحديث :
رئيس مجلس مدينة الشيخ زويد - صورة أرشيفية
رئيس مجلس مدينة الشيخ زويد - صورة أرشيفية

أعلنت رئاسة مركز ومدينة الشيخ زويد بشمال سيناء، اليوم الاثنين، عن كشف بأسماء تعويضات بعض المباني المتضررة المستحقة للصرف

كشف باسماء مستحقي التعويضات من مواطني الشيخ زويد
كشف باسماء مستحقي التعويضات من مواطني الشيخ زويد

وأعلن صالح أبوهولي، رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، أن الكشف يضم 22 مواطنًا من الذين تضررت منازلهم خلال الأحداث التي شهدتها شمال سيناء، لافتا إلى أن استحقاق الصرف يوم الخميس المقبل.

وأضاف رئيس المدينة أن الصرف من فروع البنك الأهلي المصري، لافتًا إلى صرف دفعة جديدة من التعويضات بعد ورود الكشوف من المحافظة.

من ناحية أخرى، أكد رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد على عقد لقاءات مستمرة مع المواطنين والمشايخ والعواقل للتعرف على مختلف المشاكل والعمل على حلها في حدود الإمكانات المتاحة.

وأشار رئيس المركز والمدينة إلى أن لقاء المواطنين جزء أساسي من المهام اليومية للمسيئولين بمقر مركز ومدينة الشيخ زويد، وخصصنا الساعات الأخيرة من ‏الدوام الرسمي للقائهم، فضلًا عن تخصيص الساعات الأولى لأصحاب الضرورة.

وعبر “أبوهولي” قائلا: مكتبي مفتوح لكل المواطنين من لديهم طلبات أو شكاوى ، حيث يتم التنسيق مع الجهات المسؤولة المعنية للوقوف على كافة احتياجات المواطنين التي تمس حياتهم اليومية في شتى القطاعات الخدمية بالمدينة، يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.