حسام خلف الله رئيسًا جديدًا لنادي الأدب المركزي بجنوب سيناء بالتزكية

آخر تحديث :
حسام خلف الله رئيسًا جديدًا لنادي الأدب المركزي بجنوب سيناء بالتزكية

فاز الروائي حسام خلف الله برئاسة نادي الأدب المركزي بمديرية ثقافة جنوب سيناء بالتزكية، وذلك في الانتخابات التي أجريت مساء اليوم الأحد، بحضور وكيل وزارة الثقافة بجنوب سيناء، أحمد فريج، وعدد 11 عضوًا من الجمعية العمومية للنادي.

 

من هو حسام خلف الله؟

ويعد حسام خلف الله روائيًا مصريًا بارزًا، له العديد من الأعمال الروائية والقصصية، منها “مقتل البطل” و”أحلام العصافير” و”حكاية مدينة”. وقد نال العديد من الجوائز الأدبية المرموقة، منها جائزة نجيب محفوظ للرواية وجائزة الدولة التشجيعية في مجال الإبداع الأدبي.

 

ولم يتقدم لرئاسة النادي سوى حسام خلف الله، مما أدى إلى فوزه بالتزكية بإجماع آراء الكتاب والشعراء والروائيين الأعضاء في الجمعية العمومية للنادي.

 

خلفًا للروائي خيري عبد العزيز

وجاءت انتخابات رئاسة نادي الأدب المركزي بجنوب سيناء خلفًا للروائي خيري عبد العزيز، الذي لم يكمل مدته لرئاسة النادي وتغيب عن حضور الجلسات لظروف خارجة عن إرادته.

 

ويلعب نادي الأدب المركزي بجنوب سيناء دورًا هامًا في دعم الحركة الأدبية والثقافية في المحافظة، من خلال تنظيم الفعاليات الأدبية والثقافية، وإصدار الإصدارات الأدبية، ودعم المواهب الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.