افتتاح أكبر معرضين أهلا رمضان في دهب: تخفيضات تصل إلى 30٪

آخر تحديث :
معرض اهلا رمضان،
معرض اهلا رمضان،

افتتح خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أكبر معرضين “أهلا رمضان” في منطقتي دهب سكوير والعصلة في مدينة دهب، بالتنسيق بين الوحدة المحلية للمدينة، والغرفة التجارية، ومديرية التموين.

ويهدف المعرضان إلى توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وأكد المحافظ على توفير السلع الرئيسية مثل: الأرز، والسكر، والمكرونة، والزيت، والسمن، والسكر، والمكرونة، والبقوليات، والجبن، والمنظفات، وياميش رمضان، وجزارة لبيع اللحوم، والخضروات والفواكه، بأسعار مخفضة تتراوح بين 15٪ و 30٪ عن الأسعار في المحلات.

وأشار إلى أنه سيتم تدشين موائد رحمن وتوزيع وجبة السحور على الصائمين مجانًا للمساهمة في تخفيف العبء عن الأسر الأكثر احتياجًا.

وطالب المحافظ من رؤساء المدن المتابعة المستمرة وتوزيع السلع الأساسية على الأسر محدودة الدخل في كل مدينة، وأن يتم تقييم كل رئيس مدينة بناءً على جهوده في مساعدة محدودي الدخل.

من جانبه، صرّح إبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء، بأن 25 تاجرًا يشاركون في المعرض، ويشمل جميع السلع الغذائية.

وأوضح الحارون أن المحافظ وجه بالتوسع في إقامة معارض “أهلا رمضان” على مستوى كافة مدن المحافظة، لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة دعماً للمواطنين من محدودي الدخل.

وأشار إلى أنه من المقرر افتتاح أكثر من 8 معارض على مستوى المحافظة، تم افتتاح 3 منها بالفعل، بالإضافة إلى منافذ البيع التابعة لمديريات التموين والزراعة لمواجهة جشع التجار.

وأكد على أنه يجري تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق وأماكن تداول الأغذية والمشروبات للتأكد من الالتزام بالتسعيرة، والتصدي بكل حزم للتجار ومنعهم من استغلال المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.