سموحة يسقط الزمالك بهدف ويوقف قطار الانتصارات

آخر تحديث :
سموحة يسقط الزمالك بهدف ويوقف قطار الانتصارات

حقق فريق سموحة فوزًا هامًا على نظيره الزمالك، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ونجح سموحة في حسم النتيجة لصالحه بهدفٍ قاتل سجله أبو بكر ليادي في الدقيقة 60 من عمر المباراة، ليُسقط بذلك الزمالك ويُحبط آماله في التقدم في جدول ترتيب الدوري.

 

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد سموحة إلى 31 نقطة في المركز السادس، بعدما لعب 20 مباراة حقق 8 انتصارات و7 تعادلات وخسر 5 مرات وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكهم 17.

 

في المقابل، تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر، بعدما لعب 15 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقى 4 هزائم وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 15.

 

وشهدت المباراة شوطًا أولًا متوازنًا بين الفريقين، حيث سيطر الزمالك على منطقة الوسط وحاول اختراق دفاع سموحة، بينما اعتمد سموحة على الهجمات المرتدة.

 

وفي الشوط الثاني، كثف سموحة الضغط على دفاع الزمالك، ونجح في الوصول إلى شباك محمد عواد عن طريق ليادي، ليُحسم بذلك النتيجة لصالحه.

 

مواجهة قوية تنتظر الزمالك

 

ويستعد الزمالك لمواجهة قوية أمام نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.