محطم الأرقام.. صلاح أول لاعب يسجل ويساعد في 3 مواسم متتالية بالبريميرليج

آخر تحديث :
محطم الأرقام.. صلاح أول لاعب يسجل ويساعد في 3 مواسم متتالية بالبريميرليج

واصل النجم المصري محمد صلاح تألقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدفًا وصنع آخر في فوز ليفربول على ضيفه توتنهام بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 36 من المسابقة للموسم الحالي 2023-24.

 

رقم تاريخي جديد لصلاح

وبفضل هذا الإنجاز، أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل أكثر من 10 أهداف ويقدم أكثر من 10 تمريرات حاسمة في ثلاثة مواسم متتالية، وذلك وفقًا لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم.

 

وقدم محمد صلاح أداءً مميزًا في المباراة، وسجل هدفًا رائعًا في الدقيقة 8، وصنع الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 87، ليقود ليفربول لتحقيق فوزٍ هامٍ بعد تراجعه في النتائج خلال الفترة الماضية.

 

تصويت الجماهير يكرم صلاح

وحظي محمد صلاح بتقدير كبير من قبل جماهير ليفربول، حيث حصل على 50.9% من أصوات الجماهير المشاركة في التصويت على أفضل لاعب في المباراة من قبل الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، متفوقًا على زميله هارفي إيليوت الذي حصل على 20.1%.

 

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 78 نقطة، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتبقى له جولتان فقط في المسابقة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.