وفد مجلس الآباء بطور سيناء يزور مدرسة الفيروز في أول يوم دراسي

آخر تحديث :
مدرسة الفيروز بطور سيناء
مدرسة الفيروز بطور سيناء

أجرى مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بطور سيناء، برئاسة المهندس عبدالسميع أبو العلا، زيارة إلى مدرسة الفيروز للتعليم الأساسي، اليوم الأحد، لمشاركة الطلاب والطالبات في أول يوم دراسي في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024.

حضر الوفد طابور الصباح وتحية العلم والسلام الوطني، وألقى الشيخ إبراهيم أحمد، عضو مجلس الأمناء، كلمة تحفيزية للطلاب بدأها بتهنئة طلاب المدرسة وأعضاء هيئة التدريس بالفصل الدراسي الثاني، متمنياً التوفيق لأبنائنا التلاميذ في جميع الصفوف الدراسية المختلفة والحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية وتحقيق المراكز الأولى.

وحرص وفد مجلس الأمناء على تفقد الفصول الدراسية وقاعات الروضة بالمدرسة، والتقط صوراً تذكارية مع الأطفال وهنأهم بالفصل الدراسي الثاني ومتمنياً لهم قضاء وقتاً سعيداً بالروضة المدرسية.

ضم وفد مجلس الأمناء والآباء والمعلمين المهندس عبدالسميع أبو العلا، رئيس المجلس، والشيخ إبراهيم أحمد، والدكتور المستشار محمود عبد البديع، وإبراهيم نايل، أعضاء مجلس أمناء الإدارة، وكان في استقبال الوفد أمير مشهور، مدير المدرسة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص مجلس الأمناء على دعم العملية التعليمية في مدرسة الفيروز، والتواصل مع الطلاب والطالبات، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق التفوق الدراسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.