رئيس الوزراء يتوجه إلى السعودية للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

آخر تحديث :
الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

يغادر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، مطار القاهرة الدولي متوجهًا إلى الرياض للمشاركة نيابة عن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية على مدار يومي 28 و29 أبريل الجاري.

 

المنتدى الاقتصادي العالمي بالسعودية يجمع أكثر من 1000 مشارك

وتأتي مشاركة رئيس الوزراء في هذا الحدث العالمي تأكيدًا على التزام مصر بدعم التعاون الدولي وتعزيز التنمية المستدامة، خاصة في ظل الأزمات والتحديات التي يواجهها العالم.

 

ويتضمن جدول أعمال رئيس الوزراء، إلى جانب حضوره عددًا من جلسات المنتدى، عقد عدد من اللقاءات والاجتماعات مع نظرائه من رؤساء الدول والحكومات، وكبار المسؤولين، وقادة الرأي والفكر، لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي ومتعدد الأطراف في مختلف المجالات.

 

موضوعات على طاولة النقاش

وينعقد الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي تحت شعار “التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية”. ومن المقرر أن يستضيف الاجتماع الخاص أكثر من 1000 مشارك من رؤساء الدول، وكبار المسؤولين والخبراء الدوليين وقادة الرأي والفكر، من القطاعات الحكومية والخاصة والمنظمات الدولية والمؤسسات الأكاديمية.

ويعد الاجتماع فرصة فريدة لصناع القرار من جميع أنحاء العالم من أجل إيجاد أرضية مشتركة بين مختلف الأطراف لإحداث تأثيرات إيجابية عالمية للجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.