المدير الرياضي لبيراميدز: الأهلي قادر على تجاوزنا في جدول ترتيب الدوري

آخر تحديث :
المدير الرياضي لبيراميدز: الأهلي قادر على تجاوزنا في جدول ترتيب الدوري

أعرب هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن تفاؤله بتحقيق فريقه لقب الدوري هذا الموسم، خاصة بعد أن احتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة.

 

وقال: “مسابقة الدوري لم تحسم بعد، خاصة مع تبقي 12 مباراة لبيراميدز وهذا العدد ليس بالقليل، بالإضافة إلى أن الأهلي إذا فاز في جميع مبارياته المؤجلة سيتخطى بيراميدز في الترتيب”.

 

وأكد هاني سعيد أن اللاعبين في بيراميدز يدركون أهمية المرحلة المقبلة في حسم اللقب، مشيرًا إلى أنهم على قدر المسؤولية لتحقيق هذا الهدف.

 

يأتي ذلك في ظل قرار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف لاعب بيراميدز محمد الشيبي 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه، بسبب مخالفة اللوائح في قضية تخص كرة القدم.

 

وتعود الواقعة لمباراة الأهلي وبيراميدز في المباراة المؤجلة من الجولة 28 بالموسم الماضي من الدوري، حيث تورط حسين الشحات لاعب الأهلي في شجار مع اللاعب محمد الشيبي، والذي تمت معاقبته بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمه 100 ألف جنيه.

 

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام