“بيرل ارت الإيطالية” تدعم رياضة السيارات في مصر: لقاء مثمر مع قيادات الشباب والرياضة

آخر تحديث :
"بيرل ارت الإيطالية" تدعم رياضة السيارات في مصر: لقاء مثمر مع قيادات الشباب والرياضة
"بيرل ارت الإيطالية" تدعم رياضة السيارات في مصر: لقاء مثمر مع قيادات الشباب والرياضة

جمع اليوم لقاء مثمر بين وزير الشباب والرياضة المصري، الدكتور أشرف صبحي، ووفد من وكالة سيارات بيرل ارت الإيطالية، في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث سبل التعاون المشترك لدعم رياضة السيارات في مصر.

حضر اللقاء السيد محمود راتب، رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء وصاحب الوكالة في مصر وافريقيا، السيد روني سالا، الرئيس التنفيذي لشركة بيرل ارت، السيدة سيمونا جيوديتي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، ورضا معاليل، مدير التعاون اللوجيستي للشركة، بالإضافة إلى عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

ناقش اللقاء إمكانية دعم رياضة السيارات في مصر، وتطرق إلى إمكانية إنشاء خمسة تراكات في عدد من المحافظات المصرية، بالإضافة إلى بحث إقامة أكاديمية تدريبية للمتسابقين المصريين بإشراف مدربين إيطاليين، وتصعيد ثلاثة متسابقين للمشاركة في بطولة عالمية في إيطاليا، لتمثيل مصر في رياضة الكارتينج.

وأكد وزير الشباب والرياضة على اهتمام الدولة المصرية بتطوير رياضة السيارات، ودعم المواهب الشابة في هذا المجال، مشيراً إلى جهود الوزارة في تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية المتعلقة بسباقات السيارات.

من جانبه، أعرب محمود راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء عن سعادته بلقاء وزير الشباب والرياضة، مؤكداً على اهتمام وكالة بيرل ارت بدعم رياضة السيارات في مصر، وأشار إلى أن الوكالة تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال وتسعى لنقلها إلى مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.