تجديدات ورحيل.. شوبير يكشف ملامح موسم الانتقالات الصيفية في الزمالك

آخر تحديث :
أحمد شوبير
أحمد شوبير

ألقى الإعلامي أحمد شوبير الضوء على موقف لاعبي نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سواء من حيث البقاء والتجديد أو الرحيل عن الفريق.

حراس المرمى:

أكد شوبير أن تجديد عقدي محمد عواد ومحمد صبحي حارسي مرمى الزمالك بات محسومًا، على الرغم من تردد أنباء عن اقتراب صبحي من التوقيع مع نادي بيراميدز، إلا أنه اشترط على إدارة بيراميدز الرحيل في حال رغبة الزمالك في استمراره.

زيزو:

شدد شوبير على أن زيزو هو المطلب الأول لجماهير الزمالك، نظرًا لأهميته بالنسبة للفريق والمنتخب الوطني، وأن ممدوح عباس، رئيس النادي، متمسك باستمراره ويبذل جهودًا كبيرة لتجديد عقده.

أوباما:

أوضح شوبير أن هناك مفاوضات بين إدارة الزمالك ويوسف أوباما لتقليل راتبه، نظرًا للأزمة المالية التي يعاني منها النادي، إذ يرى أوباما أنه أحد كبار لاعبي الفريق وقادته، ويستحق راتبًا أعلى.

وأكد شوبير أن التضحية مطلوبة من الجميع في ظل هذه الظروف، وأن أوباما أقرب للاستمرار أكثر من الرحيل.

رحيل بعض اللاعبين:

أشار شوبير إلى أن الزمالك سيستغني عن بعض لاعبيه بسبب رواتبهم العالية، مثل إبراهيما نداي وياسر حمد وسامسون أكينيولا ومحمد أشرف روقا وناصر منسي.

وقد يتم تخفيض رواتب بعض اللاعبين الآخرين إذا لم يتمكن النادي من رفع عقوبة منع القيد.

إعارة لاعبين:

أضاف شوبير أن هناك بعض اللاعبين المرشحين للخروج على سبيل الإعارة، مثل محمد عاطف ومهاب ياسر.

بشكل عام، تشير تصريحات شوبير إلى أن الزمالك سيشهد تغييرات كبيرة في صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع رحيل بعض اللاعبين وضم صفقات جديدة، وذلك في إطار سعي النادي للتغلب على الأزمة المالية وتحسين نتائجه في الموسم المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.