حسام حسن يضم 5 لاعبين من الزمالك استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

آخر تحديث :
حسام حسن
حسام حسن

قرر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، ضم خمسة لاعبين من صفوف نادي الزمالك إلى قائمة المنتخب الوطني، استعدادًا للمعسكر المقبل الذي ينطلق يوم 28 مايو الجاري.

ويأتي هذا التحضير لمواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والمقرر إقامتهما في 6 و10 يونيو القادم.

وأفادت مصادر مطلعة أن اللاعبين الخمسة الذين تم اختيارهم من الزمالك هم: محمد عواد، وأحمد سيد زيزو، وعمر جابر، وأحمد فتوح، ونبيل عماد دونجا.

ويعد ضم هؤلاء اللاعبين خطوة استراتيجية من قبل حسام حسن لتعزيز فرص المنتخب الوطني في تحقيق الفوز في المباراتين، مما سيعزز بشكل كبير من حظوظ مصر في التأهل لكأس العالم.

وفي سياق متصل، كلف حسام حسن جهازه المعاون بإعداد برنامج تدريبي خاص لعدد من اللاعبين الدوليين الذين انتهت منافساتهم قبل انطلاق المعسكر الوطني.

ويشمل هذا البرنامج كلًا من حمدي فتحي، لاعب وسط الوكرة القطري، وأحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي، ومحمد شريف، لاعب الخليج السعودي.

و يأتي هذا التحرك بهدف الحفاظ على اللياقة البدنية لهؤلاء اللاعبين استعدادًا للمواجهتين الحاسمتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

ومن جهة أخرى، يدخل ثنائي نادي بيراميدز، رمضان صبحي ومصطفى فتحي، حسابات المدير الفني حسام حسن، حيث ضمنا التواجد في المعسكر المقبل للمنتخب. يبدأ المعسكر في 25 مايو الجاري، وهو خطوة أخرى في إطار الاستعدادات المكثفة للمباريات القادمة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وفيما يتعلق بمنتخب مصر، يبقى الأمل معقودًا على تحقيق نتائج إيجابية في المباراتين المقبلتين، لضمان التأهل والمشاركة في أكبر محفل كروي عالمي، مما يعزز مكانة كرة القدم المصرية على الساحة الدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.