ساحر منتخب إسبانيا.. برشلونة يُحسم صفقة نيكو ويليامز يقترب من الانضمام للبلوجرانا

آخر تحديث :
اللاعب نيكو ويليامز ساحر منتخب إسبانيا
اللاعب نيكو ويليامز ساحر منتخب إسبانيا

أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن اقترابه من حسم صفقة التعاقد مع نجم منتخب إسبانيا ونادي أتلتيك بلباو، نيكو ويليامز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر تقرير لصحيفة “سبورت” الكتالونية، أن مسؤولو النادي الكتالوني، برئاسة خوان لابورتا، توصلوا لاتفاق شفهي مع نظرائهم في أتلتيك بلباو، لضم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

وأوضح التقرير أن برشلونة اتفق مع ويليامز على الشروط الشخصية للانتقال، وذلك خلال اجتماع بين الطرفين بحضور وكيل اللاعب الأسبوع الماضي.

وبينت الصحيفة أن إتمام الصفقة رسميًا يتوقف على الاتفاق بين برشلونة وأتلتيك بلباو حول قيمة الشرط الجزائي للاعب، والتي تبلغ 58 مليون يورو.

ويسعى برشلونة لتعزيز خط هجومه في الموسم الجديد، من خلال التعاقد مع ويليامز، الذي يُعد أحد أبرز المواهب الشابة في الكرة الإسبانية.

ويُقدم ويليامز مستويات مميزة مع بلباو، حيث شارك في 39 مباراة خلال الموسم الماضي، وسجل 8 أهداف وصنع 19 آخرين.

وتشير تقارير صحفية إلى أن ويليامز متحمس للانتقال إلى برشلونة، حيث يُعد من مشجعي النادي الكتالوني منذ الصغر.

وبذلك، يُقدم برشلونة خطوة جديدة نحو تعزيز صفوفه للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام