ضياء السيد: لابد من تنظيم بيئة العمل في الكرة المصرية و تصفية الأجواء بين حسام حسن ومحمد صلاح

آخر تحديث :
حسام حسن ومحمد صلاح
حسام حسن ومحمد صلاح

أبدي ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، دهشة من تسارع الأحداث بشكل كبير في الإعلان عن تكليف حسام حسن بتولي تدريب منتخب مصر،  وتغيير الموقف من تعيين مدير فني أجنبي.

وقال ضياء السيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج الماتش، عبر قناة “صدى البلد”، تحيرنا بصراحة فقد تم تعيين محمد يوسف مدربًا عامًا ومدربًا مؤقتًا لحين تعيين مدير فني أجنبي، ثم الأحداث تسارعت بشكل كبير جدًا وتعيين حسام حسن مدربًا للمنتخب.

وعقّب السيد قائلًا: نحن عائمون في بحر العشوائية، لو حد عايز ياخد دكتوراه في العشوائية يعمل معايشة عندنا، مضيفًا: لم يتم الاعتبار لمدرب كبير مثل محمد يوسف، وفي النهاية كل التوفيق لمنتخب مصر.

وتابع : نحن نعيش في عشوائية وفشل وهذا يصعب من فكرة تحقيق إنجاز.. لا بد من تنظيم بيئة العمل في الكرة المصرية وتجنب العشوائية.

وتطرق السيد، للحديث عن انتقاد حسام حسن مؤخرًا لأكثر من مرة، حيث قال: انتقاد حسام حسن بشكل مباشر لمحمد صلاح أكثر من مرة لا بد أن يتم إعادة ترتيب الأوضاع وتصفية الأجواء بين الاثنين.

وحول موقف صلاح، من التعامل مع حسام حسن، قال السيد: محمد صلاح رجل ذكي ولكن لا بد من حل الأمور بينه وبين حسام حسن.

ويرى ضياء السيد، أن موقف منتخب مصر أصبح صعبًا في مشوار تصفيات كأس العالم بعد كأس أمم أفريقيا الحالية، وليس سهلًا كما كان يُتوقع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام