عروض ودية للمنتخب الأولمبي.. استعدادات قوية لـ باريس 2024

آخر تحديث :
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

في إطار استعداداته الحثيثة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، تلقى اتحاد الكرة المصري 4 عروض رسمية لخوض مباريات ودية أمام منتخب مصر الأولمبي خلال الأجندة الدولية للفيفا في شهر يونيو المقبل.

العروض الأربعة:

اليابان: حيث أبدى الاتحاد الياباني رغبته في خوض مباراة ودية مع منتخب مصر الأولمبي، وذلك لاختبار قدراته واكتساب المزيد من الخبرة استعدادًا للأولمبياد.
أوكرانيا: كما طلب الاتحاد الأوكراني خوض مباراة ودية مع منتخب مصر الأولمبي، لتكون فرصة مميزة لكلا المنتخبين لتطوير مهاراتهم وتقييم مستواهم قبل المشاركة في الأولمبياد.
الأرجنتين: بينما سعى الاتحاد الأرجنتيني لخوض مباراتين وديتين مع منتخب مصر الأولمبي، وذلك للاستفادة من خبرات وتكتيكات المنتخب الأرجنتيني، صاحب التاريخ العريق في كرة القدم.
باراجواي: وأخيرًا، أرسل الاتحاد الباراغواياني طلبًا لخوض مباراتين وديتين مع منتخب مصر الأولمبي، ليكون ذلك بمثابة اختبار قوي لكلا المنتخبين قبل خوض غمار الأولمبياد.

إحالة العروض إلى الجهاز الفني:

قام اتحاد الكرة المصري بإحالة جميع العروض إلى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، وذلك لدراستها وتقييمها من جميع النواحي الفنية واللوجستية.

دورة تولون:

كان المنتخب الأولمبي يخطط في الأصل للمشاركة في دورة تولون بفرنسا خلال نفس فترة التوقف في شهر يونيو المقبل. إلا أن الجهاز الفني سيقوم الآن بتقييم مشاركة المنتخب في دورة تولون مقابل خوض المباريات الودية، واختيار الخيار الأفضل الذي سيحقق أكبر فائدة للمنتخب في استعداداته للأولمبياد.

الاستعدادات لأولمبياد باريس 2024:

تأتي هذه المباريات الودية في إطار استعدادات المنتخب الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، والتي ستقام فعالياتها من 25 يوليو إلى 10 أغسطس 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.