في غياب 11 لاعبًا.. تشكيلة الزمالك المتوقعة ضد طلائع الجيش في الدوري

آخر تحديث :
فريق الكرة الأول بنادي الزمالك
فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

تتجه أنظار عشاق كرة القدم داخل الوطن العربي نحو مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز 2024، حيث يستعد الفريق الأبيض لمواجهة تحمل أهمية كبيرة في المنافسة الداخلية.

يدخل نادي الزمالك المباراة بغيابات كبيرة تشكل تحديًا صعبًا أمام فريق طلائع الجيش في الجولة المؤجلة من الدوري. ومن المتوقع أن يغيب 11 لاعبًا عن التشكيلة بسبب الإصابات والتزامات المختلفة، مما يضع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز في موقف صعب لاختيار التشكيلة المثلى.

من بين الغائبين، محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب إصابة في العضلة الضامة، بالإضافة إلى محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي بسبب إصابات في الرباط الصليبي. كما يغيب أحمد مصطفى زيزو بسبب انضمامه لمنتخب مصر الأولمبي، إلى جانب البنيني سامسون أكينيولا الذي لا يزال غير جاهز بسبب مشاكل في التأشيرة، وغيرهم من اللاعبين الأساسيين.

ومن المتوقع أن يعتمد جوميز في التشكيلة على حراسة المرمى لمحمد صبحي، وخط دفاع يضم حمزة المثلوثي وعمر جابر وسيد عبدالله نيمار وإبراهيما نداي. في خط الوسط، يمكن رؤية نبيل عماد دونجا وعبدالله السعيد وناصر ماهر، بينما يشكل ثلاثي الهجوم مع مصطفى شلبي ويوسف إبراهيم أوباما وترافيس موتيابا.

إن التحديات الكبيرة التي تواجه الزمالك في هذه المباراة تجعلها محط أنظار الجماهير، التي تتطلع إلى رد الفعل الإيجابي من الفريق في مواجهة الفريق المنافس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام