كريستيانو رونالدو.. يتربع على عرش الدوري السعودي في شهر مارس

آخر تحديث :
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

في إطار استمرار تألقه وتأثيره الإيجابي داخل الملاعب السعودية، نال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي للمحترفين خلال شهر مارس الماضي.

بعد منافسة قوية مع عدد من نجوم الدوري، بما في ذلك عبد الرزاق حمد الله من اتحاد جدة وكارل إيكامبي من الاتفاق، تفوق رونالدو في استفتاء الجمهور الذي نظمته رابطة الدوري السعودي. حيث حصل على نسبة 44.7% من الأصوات، متفوقاً بفارق ملحوظ على منافسيه.

خلال شهر مارس، خاض رونالدو 3 مباريات مع فريق النصر، وتمكن من تسجيل 4 أهداف، بما في ذلك هاتريك مميز في مباراة فريقه ضد الطائي، مما ساهم في تعزيز موقعه كأحد أبرز اللاعبين في الدوري السعودي.

يأتي هذا التتويج بجائزة أفضل لاعب لشهر مارس، ليكون الثاني على التوالي لرونالدو في الدوري السعودي، حيث سبق وأن فاز بنفس الجائزة في شهر فبراير الماضي، مما يؤكد على تأثيره الكبير ومستواه المميز في المنافسات المحلية.

تعد هذه الجائزة تقديراً للجهود الكبيرة التي يقدمها كريستيانو رونالدو مع فريق النصر، وتعزز مكانته كلاعب محوري ومساهم فعّال في تحقيق النجاحات والانتصارات لفريقه، وتؤكد على أهمية دوره في رفع مستوى الكرة السعودية وجذب الأنظار إليها.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام