كولر يطالب برحيل 7 لاعبين ويكشف عن خطته لتعزيز صفوف الأهلي

آخر تحديث :
كولر
كولر

استعرضت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي الرؤية الشاملة للمدرب مارسيل كولر لتطوير الفريق خلال الموسم القادم. كولر قدم مجموعة من الطلبات والتوصيات التي تهدف لتعزيز صفوف الفريق وتحسين أدائه.

 

وطالب كولر بالتعاقدات مع كلًا من ” مهاجم، جناح، مدافعين، ظهير أيسر، باللإضافة إلى لاعب يجيد اللعب في مركزي (8-10)، سواء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية أو في يناير القادم.”

المفاجآت في خطة كولر

وصدم كولر اللجنة بطلبه رحيل 7 لاعبين من صفوف الفريق، موضحًا أنه لا يرغب في استمرارهم. كما اقترح حلولاً متعددة لأزمة إصابة وسام أبو علي، مع التركيز على أهمية مشاركة الفريق في المنافسات المحلية بوجود مهاجمين جاهزين. ضمن هذه الحلول، طلب كولر تمديد عقد المهاجم أنطوني موديست لمدة شهرين إضافيين.

 

التعاقدات مع المحترفين

كما فاجأ كولر اللجنة بعدم تمسكه بأي لاعب محترف حالي في صفوف الأهلي، مؤكداً على أن أي تعاقد جديد مع محترف يجب أن يتم وفق معايير مشتركة بينه وبين النادي ولجنة التخطيط.

خطة كولر تعكس توجه الأهلي لتعزيز صفوف الفريق بدماء جديدة، استعدادًا لموسم مليء بالتحديات، مع التركيز على تحسين الأداء وحل الأزمات الحالية التي تواجه الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.