“ليفربول تشبث بالفرعون”.. وزير الرياضة السعودي يكشف سبب عدم اتمام صفقة انتقال صلاح إلى الاتحاد

آخر تحديث :
“ليفربول تشبث بالفرعون”.. وزير الرياضة السعودي يكشف سبب عدم اتمام صفقة انتقال صلاح إلى الاتحاد

أخيرًا، انكشف سر فشل انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى صفوف الاتحاد السعودي، بعد محاولات حثيثة من قبل إدارة النادي خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية عام 2023.

وأوضح وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، تفاصيل ما جرى، مؤكداً أن “الاتحاد” طلب ضم صلاح بالفعل، لكن الصفقة كانت “فلكية” نظرًا لارتباطه التعاقدي مع ليفربول.

وأضاف الأمير عبدالعزيز: “ليفربول رفض الاستغناء عن صلاح، بينما كان الاتحاد يرغب في ضمه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بمبلغ ضخم يُقارن بنجوم كبار مثل نيمار ورونالدو وبنزيما.”

وأكمل: “بما أن ليفربول تمسك بـصلاح، فقد أغلقت الصفقة بشكل نهائي.”

وأشار وزير الرياضة إلى أن وزارة الرياضة لم تتدخل في المفاوضات بشكل مباشر، وإنما استفسرت من ليفربول عن موقفهم، ليؤكد النادي الإنجليزي عدم رغبته في بيع اللاعب.

وبالتالي، يفسر حديث الوزير السعودي عدم عودة مفاوضات الاتحاد مع صلاح في صيف 2024، مما يعزز فرص استمراره مع ليفربول، خاصة بعد تألقه اللافت مع “الريدز” خلال 7 مواسم، حيث أصبح خامس أفضل هداف في تاريخ النادي برصيد 211 هدفًا في 249 مباراة، وتوج بـ8 ألقاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام