محمد صلاح يعادل النتيجة لمصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

آخر تحديث :
محمد صلاح يعادل النتيجة لمصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

سجل محمد صلاح هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 70 من المباراة ضد غينيا بيساو ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. وكانت غينيا بيساو قد افتتحت التسجيل عن طريق ماما بالدي في الدقيقة 41.

 

تشكيل منتخب مصر في المباراة ضم: محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ومحمد حمدي في الدفاع، حمدي فتحي، مروان عطية، وأحمد سيد زيزو في الوسط، ومحمود تريزيجيه، محمد صلاح، ومصطفى محمد في الهجوم.

 

على مقاعد البدلاء: محمد عواد، مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، عمر كمال، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، ناصر ماهر، إبراهيم عادل، مصطفى فتحي، أحمد أمين أوفا، إمام عاشور، ومحمد شريف.

 

تشكيلة غينيا بيساو: مانويل بالدي في حراسة المرمى، بروسبار ميندي، مارسيلو ديجالو، مامادو سامبا كاندي، أوبا سانجانتي، وجيفيرسون إينكادا في الدفاع، جورجي برايما نوجويرا، جانيو بيكل، وألفا سيميدو في الوسط، ماما بالدي وخوسي كوريا في الهجوم.

 

على مقاعد البدلاء: فيرناندو إيمبادجي، فالي كاندي، إلفيس بالدي، روماريو بالدي، موريتو كاساما، سوري ماني، فامانا كويزرا، توني سيلفا، وفرانكلينو ديج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.