مصر تتألق رياضيًا.. ذهبية في الخماسي الحديث وكأس آسيا للترايثلون

آخر تحديث :
وزير الرياضة يهنئ الخماسي الحديث بالنتائج المتميزة بكأس العالم في المجر والترايلثون بذهبية كأس آسيا
وزير الرياضة يهنئ الخماسي الحديث بالنتائج المتميزة بكأس العالم في المجر والترايلثون بذهبية كأس آسيا

شهدت الساحة الرياضية المصرية خلال الأيام الماضية إنجازات مميزة على مستوى بطولتي العالم وكأس آسيا في رياضتي الخماسي الحديث والترايثلون.

ففي بطولة العالم للخماسي الحديث بالعاصمة المجرية بودابست، حصد المنتخب المصري 3 ميداليات، حيث حقق اللاعب محمد الجندي الميدالية الذهبية، بينما نال مهند شعبان الميدالية البرونزية، وجاء أحمد حامد في المركز الرابع.

وتأتي هذه النتائج لتؤكد ريادة مصر في رياضة الخماسي الحديث على المستوى العالمي، وتُعكس حرص الدولة المصرية على دعم الرياضة والرياضيين وتوفير كافة الإمكانيات لتحقيق أفضل النتائج.

وفي بطولة كأس آسيا للترايثلون التي أقيمت في مدينة بوكارا بدولة نيبال، حقق اللاعب سيف الدين خالد إسماعيل المركز الأول والميدالية الذهبية، ليؤكد بذلك تأهله لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتُعد هذه الميدالية الذهبية إنجازًا هامًا لرياضة الترايثلون في مصر، وتُثبت قدرة الرياضيين المصريين على المنافسة على أعلى مستوى عالمي.

من جانبه أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن خالص تهانيه للاتحاد المصري للخماسي الحديث والاتحاد المصري للترايثلون، وللاعبين الفائزين بهذه الميداليات، مؤكدًا على دعم الدولة المصرية المتواصل للرياضة والرياضيين، وسعيها الدائم لرفع علم مصر خفاقًا في المحافل الدولية.

وتُعد هذه الإنجازات الرياضية مصدر فخر واعتزاز لجميع المصريين، وتُؤكد على المكانة المتميزة التي تحتلها مصر على خارطة الرياضة العالمية.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام