في الشهر الكريم.. تفاصيل و موعد الاختبار الأول لـ حسام حسن بعد توليه تدريب المنتخب

آخر تحديث :
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

يُترقب حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، الاختبار الأول مع الفراعنة بعد توليه المسؤولية رسميًا، خلفًا للبرتغالى فيتوريا الذي رحل بعد توديع الفراعنة منافسات كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار.

وطبقًا لأجندة مواعيد المنتخب الأول ستكون الدورة الودية الدولية المقررة خلال الفترة من 22 حتى 26 مارس المقبل بدولة الإمارات، وهو موعد متزامن مع حلول شهر رمضان الكريم، وتضم الدورة منتخبات كرواتيا وصيف بطولة كأس العالم 2018، ومنتخب تونس ومنتخب نيوزيلندا، هي أول اختبار للعميد الذي انتظر سنوات طويلة للحصول على فرصة تدريب المنتخب الوطنى.

وتنطلق مباريات البطولة يوم 22 مارس المقبل، على أن يتقابل الخاسران من الجولة الأولى لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع يوم 25 مارس، بينما يتأهل الفائزان للمباراة النهائية للعب على المركزين الأول والثاني يوم 26 مارس.

يشارك منتخب مصر ومنتخب كرواتيا بكامل نجوم الفريقين خلال البطولة المقرر إقامتها في شهر مارس المقبل.

وينتظر أن يبدأ حسام حسن، في وضع برنامج خاص للفترة المقبلة ومتابعة اللاعبين المحليين والمحترفين للاستقرار على القائمة الأفضل التي ستنضم لمعسكر المنتخب القادم، وسيحاول حسام حسن انتقاء عناصر قوية لتجنب ما حدث في القائمة الأخيرة للمنتخب التي ضمت عناصر غير مقنعة، ووضعت المدرب السابق للمنتخب في مرمى نيران الانتقادات، خاصة بعد العروض الضعيفة للمنتخب خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.