هل احتفل محمد صلاح بعيد ميلاده بطرفة على حساب الطقس؟

آخر تحديث :
تورتة من الثلج لعيد ميلاد محمد صلاح
تورتة من الثلج لعيد ميلاد محمد صلاح

احتفى النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، بعيد ميلاده الثاني والثلاثين بطريقة مميزة، حيث نشر صورة على حسابه الشخصي على “فيسبوك” وهو يرتدي قبعة ويقف أمام وعاء مملوء من الثلج على شكل تورتة مزين بالفواكه.

أثار منشور صلاح جدلًا واسعًا بين جمهوره، حيث تساءل البعض ما إذا كان صلاح يحتفل بعيد ميلاده بطريقة عادية أم أنه أراد توجيه رسالة معينة.

رجح البعض أن صلاح أراد الإشارة إلى بساطته في الأكل والاحتفال، أو أنه يشير لموجات الطقس الحار عالميًا، أو مجرد صورة من صور حبه للفواكه خاصة أن نجوم الرياضة يعيشون سنوات مع أنظمة غذائية محسوبة.

بينما يرى البعض الآخر أن صلاح أراد مشاركة جمهوره لحظة خاصة من الاحتفال بعيد ميلاده، دون أي رسائل خفية.

بغض النظر عن تفسير الصورة، إلا أنها لاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعي صلاح، الذين تمنوا له عيد ميلاد سعيدًا ومسيرة رياضية مليئة بالإنجازات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام