الزمالك يعلن قائمة قوية لمواجهة فيوتشر في إياب الكونفدرالية

آخر تحديث :
الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي ستخوض مباراة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها في العاشرة مساء غدًا الأحد باستاد القاهرة الدولي.

 

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء 23 لاعبًا، يبرز من بينهم:

في حراسة المرمى: محمد عواد، معاذ علاء الدين، عبد الرحمن نفاد.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، عمر جابر، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، ياسر حمد، أحمد فتوح.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، مهاب ياسر، سيد عبد الله “نيمار”، أحمد مصطفى “زيزو”، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، مصطفى شلبي.

في خط الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.

 

ويعد عودة النجم أحمد مصطفى “زيزو” إلى القائمة أهمّ ما يميزها، بعد غيابه عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة، ويواجه الزمالك مهمة صعبة في إياب الكونفدرالية، حيث خسر مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.

وأكد جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، أن فريقه جاهز لمواجهة فيوتشر، وأن اللاعبين عازمون على تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي.

 

ويقام اللقاء على ملعب القاهرة الدولي بحضور جماهيري، ويتوقع أن تشهد المباراة صراعًا قويًا بين الفريقين، ويعد التأهل إلى الدور نصف النهائي هدفًا هامًا للزمالك هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.