المنتخبات العربية في أولمبياد باريس 2024.. مواجهة محتملة مع الكيان الصهيوني

آخر تحديث :
اولمبياد باريس
اولمبياد باريس

وضعت القرعة الخاصة بمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024 المنتخبات العربية في مواجهة محتملة مع الكيان الصهيوني، حيث تواجد المغرب ومصر في المستويين الثاني والثالث، مما يجعلهما مرشحين لمواجهة الكيان الصهيوني في دور المجموعات.

تحديات كبيرة:

وتواجه المنتخبات العربية تحديات كبيرة في البطولة، على رأسها صعوبة القرعة ووجود منتخبات قوية في جميع المستويات، بالإضافة إلى قلة الخبرة الدولية لبعض اللاعبين العرب، والضغوط النفسية والسياسية التي قد تواجهها المنتخبات العربية.

إمكانيات فنية جيدة:

على الرغم من التحديات، إلا أن هناك إمكانيات فنية جيدة لدى بعض المنتخبات العربية، مثل المغرب ومصر، كما أن وجود لاعبين محترفين في الدوريات الأوروبية يُعطي المنتخبات العربية دفعة قوية.

رغبة قوية في تحقيق إنجاز:

وتدخل المنتخبات العربية البطولة برغبة قوية في تحقيق إنجاز يرفع اسم العرب، خاصة بعد غياب الإنجازات العربية في كرة القدم الأولمبية في السنوات الأخيرة.

وتنتظر الجماهير العربية، اليوم الأربعاء، إجراء قرعة دور المجموعات لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس، بمشاركة منتخب مصر الأولمبي.

مشاركة عربية محدودة:

وتمثل مصر والعرب في البطولة حتى الآن، منتخبا المغرب ومصر، في انتظار حسم بطل آسيا ووصيفه تحت 23 عامًا لإكمال عقد المشاركين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.