تأهل منتخب تنس الطاولة للسيدات للدور الرئيسي ببطولة العالم

آخر تحديث :
منتخب تنس الطاولة للسيدات
منتخب تنس الطاولة للسيدات

في إنجاز تاريخي غير مسبوق، تأهل منتخب مصر لتنس الطاولة للسيدات للدور الرئيسي ببطولة العالم المقامة حاليًا في مدينة بوسان بكوريا الجنوبية.

وجاء تأهل المنتخب المصري بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته، حيث حقق 3 انتصارات رائعة على منتخبات التشيك (3-1) وأوكرانيا (3-1) وكرواتيا (3-0)، بينما تلقى هزيمة واحدة من المنتخب الفرنسي القوي.

وبهذا التأهل، يصبح منتخب مصر للسيدات أول منتخب مصري لتنس الطاولة للسيدات ينجح في الوصول إلى الدور الرئيسي ببطولة العالم، ليُسطر اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الرياضة المصرية.

وهذا الإنجاز الرائع يُعدّ ثمرة جهود كبيرة بذلها اللاعبات والجهاز الفني والإداري خلال الفترة الماضية، ويؤكد على تطور رياضة تنس الطاولة في مصر ووجود مواهب واعدة قادرة على تحقيق إنجازات عالمية.

وتتجه الأنظار الآن إلى قرعة دور الـ16، حيث سيطمح منتخب السيدات لمواصلة مسيرته الناجحة وتحقيق المزيد من المفاجآت في البطولة.

وحرص أشرف عاشور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى ورئيس البعثة فى كوريا الجنوبية على صرف مكافأة للاعبات على هذا الإنجاز ولتحفيزهن لتحقيق المزيد من النجاحات والوصول لأبعد نقطة في البطولة.

وتضم قائمة منتخب السيدات كلًا من دينا مشرف وهنا جودة ومريم الهضيبي ويسرا حلمي ومروة الهضيبي.

ويقود الفريق فنيًا ماجد عاشور مديرًا فنيًا بالإضافة إلى عماد مصيلحي مدربًا عامًا، ويترأس البعثة أشرف عاشور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري بالإضافة إلى تواجد المحاسب معتز عاشور رئيس الاتحاد لحضور اجتماعات الجمعية العمومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.