زيادة الحضور الجماهيري في المباريات: جهود مشتركة لتعزيز الروح الرياضية

آخر تحديث :
أشرف صبحي وزير الرياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة

عُقِدَ اجتماع مهم اليوم بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور رئيس اتحاد الكرة المصري وممثلي رابطة الأندية، إضافة إلى ممثلين عن وزارة الداخلية وجميع الجهات المعنية. الهدف من هذا الاجتماع هو بحث وتعزيز الحضور الجماهيري في المباريات المحلية لكرة القدم والبطولات الأفريقية التي يشارك فيها الأندية المصرية.

خلال الاجتماع، تم الاتفاق على زيادة الحضور الجماهيري في الأدوار التمهيدية للبطولات الأفريقية، بالإضافة إلى السماح بالحضور الجماهيري بالكامل في الأدوار نصف النهائي والنهائية للأندية المصرية، بالطاقة الاستيعابية الكاملة للملاعب.

أما بالنسبة للمباريات المحلية في مصر، فتم الاتفاق على زيادة الحضور الجماهيري إلى 30 ألف متفرج في استادات القاهرة وبرج العرب، مع السماح بالحضور الجماهيري بالكامل في الاستادات الأخرى.

وتتضمن الاتفاقية الضوابط الخاصة بالتوعية الجماهيرية وضبط السلوك الجماهيري وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، وتطبيق القوانين واللوائح المنظمة لاتحاد الكرة ورابطة الأندية.

تتقدم وزارة الشباب والرياضة بالشكر والتقدير لجميع الجهات المعنية وشركة تذكرتي والمنظمين للجهود الحثيثة والملموسة في تعزيز منظومة الرياضة المصرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.