سباليتي يعلن قائمة إيطاليا الأولية لـ “يورو 2024″… كييزا وراسبادوري يتصدران الهجوم

آخر تحديث :
سباليتي يعلن قائمة إيطاليا الأولية لـ “يورو 2024″… كييزا وراسبادوري يتصدران الهجوم

أعلن لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، قائمة أولية من 30 لاعبًا للمشاركة في منافسات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، والذي يقام في ألمانيا بداية من 14 يونيو المقبل.

 

وتشارك إيطاليا في البطولة باعتبارها حاملة اللقب، وتتواجد في المجموعة الثانية إلى جانب إسبانيا وكرواتيا وألبانيا، وتسعى للدفاع عن لقبها الذي حققته في “يورو 2020”.

 

قائمة قوية تضم النجوم

وضمت قائمة إيطاليا العديد من النجوم، أبرزهم:

 

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان) – أليسيو ميريت (نابولي) – توماس ستراكوسا (لاتسيو) – بييرلويجي فيكاريو (توتنهام هوتسبير).

في خط الدفاع: دانيلو أتشيربي – أليساندرو باستوني – ماتيو دارميان – نيكولو ديماركو (إنتر ميلان) – ماتيو بيلانوفا – فالنتينو بونجيورنو (تورينو) – ريكاردو كالافيوري (بولونيا) – ماتيو كامبياسو (يوفنتوس) – جيوفاني دي لورينزو (نابولي) – جيانلوكا مانشيني (روما) – مارتين سكالفيني (أتالانتا).

في خط الوسط: نيكولو باريلا – روبرتو فراتيسي (إنتر ميلان) – بريان كريستانتي – لورينزو بيليجريني (روما) – نيكولو فاجيولي (يوفنتوس) – دانييلي فولورونشو (هيلاس فيرونا) – جورجينيو (آرسنال) – ريكاردو ريكي (تورينو).

في خط الهجوم: فيديريكو كييزا (يوفنتوس) – جاكومو راسبادوري (نابولي) – أندريا ريتيجوي (جنوى) – جيانلوكا سكاماكا (أتالانتا) – ريكاردو أورسوليني (بولونيا) – مانولو زاكيني (لاتسيو) – ستيفان شعراوي (روما).

مباراتان وديتان قبل اليورو

ويلعب المنتخب الإيطالي مباراتين وديتين قبل اليورو، حيث يواجه تركيا يوم 4 يونيو المقبل، والبوسنة يوم 9 من نفس الشهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.