شيكابالا يعود للمشاركة مع الزمالك استعداداً لموقعة الأهلي المرتقبة

آخر تحديث :
شيكابالا يعود للمشاركة مع الزمالك استعداداً لموقعة الأهلي المرتقبة

عاد نجم الزمالك، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي، المقررة يوم الإثنين المقبل في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

وشهدت تدريبات الأبيض اليوم مشاركة جميع اللاعبين، باستثناء طارق حامد الذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة، ومحمد عبد الغني الذي يخضع لتدريبات تأهيلية.

 

وكان شيكابالا قد غاب عن مباراتي الزمالك الأخيرتين ضد مودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية، والاتحاد السكندري في الدوري، بسبب إصابته بنزلة برد قوية.

 

وتأتي عودة شيكابالا لتُعزز صفوف الزمالك في مواجهة الأهلي، والتي تُعدّ بمثابة “مباراة مصيرية” في صراع الفريقين على لقب الدوري هذا الموسم.

 

وحقق الزمالك فوزًا عريضًا على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس في إطار مباريات الدوري المؤجلة.

ويعيش لاعبو الزمالك حالة من المعنويات المرتفعة بعد هذا الفوز، مما يُعزز حظوظهم في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي.

يركز البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، على تجهيز لاعبيه بدنياً وفنياً ونفسياً لمواجهة الأهلي، سعيًا لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.