صالح جمعة يواجه عقوبة قاسية بعد سلوكه غير اللائق في مباراة الكرخ والنجف

آخر تحديث :
صالح جمعة يواجه عقوبة قاسية بعد سلوكه غير اللائق في مباراة الكرخ والنجف

أثار لاعب الوسط المصري صالح جمعة الجدل من جديد بعد قرار لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم بإيقافه لمدة 6 أشهر وتغريمه مبلغ 25 مليون دينار عراقي بسبب سلوكه غير اللائق خلال مباراة فريقه الكرخ مع النجف في منافسات الدوري العراقي الممتاز التي أقيمت في 30 أبريل الماضي.

 

تفاصيل العقوبة

وبحسب بيان صادر عن الرابطة العراقية لكرة القدم، فإنّ قرار إيقاف صالح جمعة جاء بناءً على تقارير الحكام التي أكدت استخدام اللاعب للغة بذيئة وارتكابه لأفعال مهينة تجاه حكم المباراة، بما في ذلك البصق عليه.

 

موقف نادي الكرخ

من جانبه، عبّر هيثم شعبان، المدير الفني لفريق الكرخ، عن عدم رضاه عن العقوبة المفروضة على صالح جمعة، معتبراً أنّه تمّ تضخيم ما حدث في المباراة وأنّ اللاعب لم يقصد الإساءة للحكم.

وأكد شعبان أنّ النادي قدّم التماسًا للجنة الانضباط لإعادة النظر في العقوبة، مُعرباً عن ثقته بحلّ الأمر في أقرب وقت.

 

كريم حمادي يثق بإمكانيات صالح جمعة

وفي سياق متصل، أشاد كريم حمادي، رئيس نادي الكرخ، بإمكانيات صالح جمعة، مُعتبِراً أنّه سيعود لمستواه المعهود مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأعرب حمادي عن ثقته بقدرات المدير الفني هيثم شعبان، مؤكداً على أنّ النادي سيحقق العديد من النجاحات خلال الفترة القادمة.

 

وفي مداخلة هاتفية مع إبراهيم فايق في برنامج “جمهور التالتة”، أكّد صالح جمعة أنّ فسخ تعاقده مع نادي الزمالك لم يكن بالتراضي كما أعلن النادي، بل تمّ فسخه من طرف واحد من قبل إدارة النادي دون علمه.

 

يُذكر أنّ صالح جمعة قد انتقل إلى نادي كراباخ العراقي بعد فسخ تعاقده مع نادي الإسماعيلي بالتراضي والتنازل عن بعض مستحقاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.