فيوتشر يخطف فوزًا قاتلًا من المصري في الوقت بدل الضائع

آخر تحديث :
فيوتشر يخطف فوزًا قاتلًا من المصري في الوقت بدل الضائع
فيوتشر يخطف فوزًا قاتلًا من المصري في الوقت بدل الضائع

حقق فريق مودرن فيوتشر فوزًا ثمينًا على مضيفه المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من مسابقة دوري نايل.

بادر فيوتشر بالهجوم منذ بداية اللقاء، ونجح في التقدم عن طريق أحمد عاطف في الدقيقة 22، مستغلاً خطأً دفاعيًا من المصري. ازدادت سيطرة فيوتشر بعد طرد حسين السيد لاعب المصري في الدقيقة 43، بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية.

تمكن المصري من إدراك التعادل في الدقيقة 69 عن طريق معتز زدام، بعد كرة عرضية من أحمد عيد. لم يستسلم فيوتشر، و واصل ضغطه، ليخطف هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، عن طريق أحمد جوزيف نجويم، بعد كرة عرضية من محمود شعبان.

بهذا الفوز يكون نادي فيوتشر حقق فوزه السادس في الدوري هذا الموسم، و رفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر. و يُعد هذا الفوز هامًا لفيوتشر في سعيه لتحسين مركزه في جدول الترتيب. بينما يُعد هذا الخسارة مُقلقة للمصري، الذي يسعى للحفاظ على مركزه في المربع الذهبي.

بينما تجمد رصيد المصري عند 27 نقطة في المركز الرابع.

كان هذا اللقاء هو الثاني بين الفريقين هذا الموسم، حيث فاز فيوتشر في اللقاء الأول 2-1.

قدم فيوتشر مباراة جيدة، ونجح في استغلال النقص العددي في صفوف المصري. بينما لم يقدم المصري المستوى المطلوب، وفشل في استغلال الفرص التي أتيحت له.

و يلتقي فيوتشر مع إنبي في الجولة القادمة من الدوري، بينما يواجه المصري فريق بيراميدز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.