لاعب إيطالي يُفارق الحياة على أرض الملعب

آخر تحديث :
لاعب إيطالي يُفارق الحياة على أرض الملعب

لقي لاعب كرة قدم إيطالي شاب حتفه، أمس الأحد، على أرض الملعب خلال مباراة لفريقه في الدوري الإيطالي للهواة، تاركاً حزناً عميقاً في عالم كرة القدم الإيطالية والعالمية.

ووفقًا لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، فإن اللاعب ماتيا جياني، البالغ من العمر 26 عامًا والذي يلعب في فريق كاستلفيورنتينو، سقط بشكل مفاجئ على أرض الملعب أثناء مباراة الفريق ضد لانسيوتو بيسينزيو.

وعلى الرغم من نقل اللاعب إلى المستشفى، إلا أنه توفي في النهاية، مما أثار حالة من الصدمة والحزن في الوسط الرياضي والمجتمع المحلي.

وصرح رئيس بلدية “كاستلفيورنتينو” بأنه “لسوء الحظ لديّ أخبار سيئة، ماتيا لم ينجو”، معبرًا عن حزنه الشديد وتضامنه مع عائلة اللاعب وناديه.

وتأتي وفاة جياني بعد وقوع حادث مشابه في إيطاليا، حيث سقط اللاعب إيفان نديكا، مدافع فريق روما، أيضًا على أرض الملعب خلال مباراة فريقه، ولكن حالته تحسنت لاحقًا.

تُعد وفاة ماتيا جياني حادثًا مأساويًا يُذكر في تاريخ الرياضة الإيطالية، وتجسد حجم الألم والصدمة التي تتركها مثل هذه الحوادث في المجتمع الرياضي والمحلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.