ليفاندوفسكي يخضع لكشف طبي قبل مباراة برشلونةولاس بالماس

آخر تحديث :
ليفاندوفسكي يخضع لكشف طبي قبل مباراة برشلونةولاس بالماس

أثار روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، قلق جماهير فريقه بعد وضعه يده على فخذه الأيسر في مناسبات مختلفة خلال الشوط الثاني من مباراة ويلز وبولندا في تصفيات يورو 2024.

وتأهل منتخب بولندا لبطولة يورو 2024 بعد فوزه على ويلز 5-4 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إصابة ليفاندوفسكي غير مقلقة، حيث تمكن من مواصلة اللعب بل وحاول التسجيل في عدة مناسبات سواء بالرأسيات أو التسديدات، ولم يتراجع أيضا عن تنفيذ الركلة الأولى من ركلات الترجيح بأسلوبه المعتاد.

ولكن قام أطباء منتخب بولندا بوضع الثلج على منطقة الألم قبل بداية الوقت الإضافي.

كما تعرض لضربة على قدمه في بداية الشوط الثاني اشتكى منها لفترة طويلة.

ومن المقرر أن يستقبل برشلونة، فريق لاس بالماس، يوم السبت المقبل، في مونتجويك في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا.

ويبقى من غير الواضح ما إذا كانت إصابة ليفاندوفسكي ستؤثر على مشاركته في هذه المباراة، حيث من المقرر أن يخضع لفحص طبي شامل لتحديد مدى خطورة الإصابة.

وتأمل جماهير برشلونة أن تكون إصابة ليفاندوفسكي طفيفة وأن يتمكن من المشاركة في المباراة ضد لاس بالماس، حيث يعتبر اللاعب من أهم لاعبي الفريق وأكثرهم تسجيلًا للأهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.