مدرب منتخب المغرب يعلن تعرضه وعائلته لتهديدات بالقتل

آخر تحديث :
مدرب منتخب المغرب يعلن تعرضه وعائلته لتهديدات بالقتل

فجر وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، مفاجأة بإعلانه تعرضه وعائلته لتهديدات بالقتل، بعد مباراة الكونغو الديمقراطية، في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وكان الركراكي قد دخل في مناوشات مع شانسيل مبيمبا، لاعب منتخب الكونغو الديمقراطية عقب مباراة جمعت الفريقين في الجولة الثانية من أمم أفريقيا.

وقال الركراكي خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة زامبيا في أمم أفريقيا: “وصل لي رسائل عنصرية وأخرى تحرض على قتلي أنا وأسرتي، وكذلك الأمر بالنسبة للاعب، صراحة هذا أمر سيئ وغير ممكن”.

وأضاف: “في كأس العالم الماضية قطر 2022، كنا متحدين كقارة واحدة وفي الكان نتحدث عن اللون والدين وحتى نتقدم كقارة علينا أن نحترم أنفسنا ونتقدم، لم يسبق لي شتم لاعب وليست من شيمي وتربيتي ومعاملاتي، أحبطني الأمر لأنه أصاب عائلتي، خاصة وأنك تقاتل طيلة حياتك ضد هذه الأمور”.

وجاء تأهل منتخب المغرب رسميا إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا دون أن يلعب مباراة الجولة الثالثة للمجموعة السادسة للبطولة.

وجاء تأهل منتخب المغرب حيث النقاط الأربع التي حققها أسود الأطلس في أول جولتين ليضمن له على الأقل أن يكون ضمن أفضل أربعة ثوالث.

وذلك كون ثالثي المجموعتين الأولى والثانية لم يحققا سوى ثلاث نقاط ونقطتين على التوالي (كوت ديفوار، غانا).

ويلعب منتخب المغرب في مباراته الأخيرة مع منتخب زامبيا غدا الأربعاء في ختام دور المجموعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.