“معلول” و”هاني” يعودان لتدريبات الأهلي استعدادًا لقمة الدوري أمام الزمالك

آخر تحديث :
“معلول” و”هاني” يعودان لتدريبات الأهلي استعدادًا لقمة الدوري أمام الزمالك

يستعد فريق الأهلي لاستعادة ثنائي الأطراف، علي معلول ومحمد هاني، في الوقت المناسب قبل مواجهة الغريم التقليدي الزمالك، المقررة يوم الاثنين المقبل في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

 

يذكر أن معلول وهاني غاب عن آخر مباراتين للأهلي في الدوري ضد إنبي وزد، بسبب معاناتهما من الإجهاد العضلي.

وحرص الجهاز الفني على منح الثنائي قسطًا من الراحة، خاصة في ظل ضغط المباريات الأفريقية والمحلية، ويعد معلول وهاني من العناصر الأساسية في تشكيلة الأهلي، حيث يُشكلان ثنائيًا قويًا على جانبي الملعب.

تدعيم قوي: ستُعزز عودتهما الجبهة اليسرى واليمنى للفريق، وتقدم حلولًا هجومية ودفاعية فعّالة أمام الزمالك.

 

 

وخاض لاعبو الأهلي تدريباتهم الجماعية اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الزمالك، وخضع اللاعبون الذين شاركوا في مباراة زد لتدريبات استشفائية، بينما واصل باقي اللاعبين تدريباتهم المتنوعة، كما خاض ثلاثي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وواصل الثنائي معلول وأليو ديانج تدريباتهما ضمن البرنامج الخاص بهما لتجهيزهما للعودة إلى المشاركة بشكل كامل، وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة الزمالك.

نتائج إيجابية:

 

وحقق الأهلي الفوز على زد في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة من 10 مباريات في الدوري، ويعيش لاعبو الأهلي حالة من المعنويات المرتفعة بعد هذا الفوز، مما يُعزز حظوظهم في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.