مواجهة تكسير عظام بين المصري و بيراميدز في بربع نهائي كأس الرابطة

آخر تحديث :
كأس الرابطة ــ أرشيفية
كأس الرابطة ــ أرشيفية

يستضيف ستاد برج العرب بالإسكندرية، مع دقات السابعة والنصف مساء اليوم، مواجهة مثيرة في ختام ربع نهائي كأس الرابطة، ويستضيف النادي المصري متصدر المجموعة الرابعة، فريق بيراميدز وصيف المجموعة الثانية.

وتأهل المصري بقيادة مدربه، علي ماهر، لربع النهائي في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على المقاولون العرب في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدف نظيف، ثم تعادل مع البنك الأهلي بهدفين لمثلهما قبل أن يفوز على الجونة في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف.

و على الجانب الآخر جاء تأهل فريق بيراميدز لربع النهائي بعدما حصد 5 نقاط، حيث تعادل في الجولة الأول مع فاركو بهدفين لمثلهما، ثم تعادل مع طلائع الجيش بنفس النتيجة، قبل أن يفوز على زد في الجولة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتأهلت فرق: الاتحاد السكندري، طلائع الجيش، المصري، وسيراميكا، في صدارة المجموعات الأربعة، بينما تأهلت فرق إنبي، سموحة، الجونة، بيراميدز، في وصافة المجموعات.

ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.