الزمالك مهدد بالغياب عن دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي

آخر تحديث :
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يواجه نادي الزمالك خطرًا حقيقيًا بعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي، وذلك بسبب تواجده في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة فقط من 11 مباراة.

وحسب لوائح الاتحاد الإفريقي، يتم استبعاد أي فريق من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا في حال عدم احتلاله أحد المركزين الأولين في الدوري المصري بنهاية الدور الأول.

سقوط الزمالك في فخ الاستبعاد:

يذكر أن الزمالك قد تم استبعاده من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي لنفس السبب، حيث احتل المركز الرابع في الدور الأول.

ويقع على عاتق الجهاز الفني الجديد للزمالك بقيادة أسامة نبيه مسؤولية كبيرة لتحسين نتائج الفريق في الدوري المصري، وضمان احتلاله أحد المركزين الأولين المؤهلين للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

مباريات صعبة تنتظر الزمالك

ويواجه الزمالك في الفترة المقبلة مباريات صعبة أمام فرق قوية مثل الأهلي وبيراميدز والاتحاد السكندري، مما يزيد من صعوبة مهمته في تحسين ترتيبه في جدول الدوري.

وطالبت جماهير الزمالك إدارة النادي والجهاز الفني بالتحرك سريعًا لإنقاذ الفريق من شبح الاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا، وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المتبقية من الدور الأول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.