كولر وربيعة يحضران مؤتمرًا صحفيًا غدًا قبل مواجهة سيمبا

آخر تحديث :
كولر
كولر

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ورامي ربيعة قائد الفريق، مؤتمرًا صحفيًا غدًا الخميس، للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة سيمبا التنزاني، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يبدأ المؤتمر الصحفي في تمام الواحدة ظهرًا، وكان قد حقق فوزًا هامًا في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي على ملعب بنجامين مكابا في العاصمة دار السلام.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة الدولي.

ويرتب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، أوراقه من أجل حسم الأسماء النهائية في قائمة الفريق التي ستدخل معسكرًا مغلقًا بداية من غد الخميس بعد خوض المران الختامي قبل المواجهة المرتقبة والمقرر حضور 30 ألف مشجع خلالها.

 

وتشهد قائمة المستبعدين من الأهلي 7 لاعبين، منهم 5 إصابات وهم: محمد الشناوي، وإمام عاشور، وأليو ديانج، وياسر إبراهيم، وكريم نيدفيد، بجانب الثنائي محمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد لعدم القيد في القائمة الإفريقية.

 

ويعاني الأهلي من أزمة في الخط الدفاع بسبب استمرار غياب ياسر إبراهيم لعدم وجود أي بدائل للثنائي رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم، في ظل خروج محمود متولي من حسابات مارسيل كولر منذ بداية الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.