أبرزها CNN.. تيك توك تُواجه هجومًا إلكترونيًا يستهدف حسابات كبيرة

آخر تحديث :
تيك توك
تيك توك

القاهرة، مصر – تصدت منصة تيك توك، اليوم الأربعاء، لهجوم إلكتروني استهدف عددًا من الحسابات ذات التأثير الواسع، بما في ذلك حساب شبكة CNN الأمريكية.

وأكد متحدث باسم المنصة أن عددًا “صغيرًا جدًا” من الحسابات قد تم اختراقه، مشيرًا إلى أن تيك توك، المملوكة للشركة الصينية “بايت دانس”، قد عززت دفاعاتها لمنع تكرار مثل هذه الهجمات في المستقبل.

وقال المتحدث لوكالة فرانس برس: “لقد اتخذنا خطوات لوقف هذا الهجوم ومنع تكراره في المستقبل. كما أننا نعمل بشكل مباشر مع أصحاب الحسابات المتأثرة بالهجوم لاستعادة وصولهم إليها”.

وإلى الآن، لم تكشف تيك توك عن تفاصيل الهجوم، لكن تشير بعض التقارير إلى أن المهاجمين قد استغلوا ميزة الرسائل المباشرة على المنصة.

وأوضح المتحدث: “لقد تعاونّا مع CNN بشكل وثيق لاستعادة وصولهم إلى حسابهم، كما قمنا بتنفيذ إجراءات أمنية إضافية لحماية حساباتهم في المستقبل”.

يأتي هذا الهجوم في وقت تزداد فيه المخاوف بشأن الأمن السيبراني، خاصة مع تزايد شعبية منصات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك. وتعمل تيك توك على تعزيز إجراءاتها الأمنية لحماية مستخدميها من مثل هذه الهجمات.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام