مأساة في مزرعة نيوزيلندية.. خروف صغير ينهي حياة زوجين مسنين

آخر تحديث :
مأساة في مزرعة نيوزيلندية.. خروف صغير ينهي حياة زوجين مسنين

وقعت جريمة مروعة في بلدة هادئة بنيوزيلندا حيث عُثر على زوجين مسنين مقتولين في مزرعتهما في غرب أوكلاند، مما أثار صدمة ودهشة السكان في المنطقة.

في التفاصيل، اكتشفت الشرطة جثتي الزوجين بعد تلقي بلاغ من أحد أفراد العائلة، وكانت الجثتان مصابة بجروح خطيرة نتيجة هجوم شرس. وفور وصول الشرطة إلى موقع الجريمة، وجدت أثارًا لحمل في المنطقة، مما أثار الشكوك حول دوره في الحادث.

أكد ابن شقيق الزوجين أن وفاتهما نتجت عن “حادث مأساوي” نتج عن هجوم حيوان، دون الكشف عن تفاصيل أكثر. ولم يكتفي الحمل بذلك، بل هاجم شخصًا آخر مما تسبب في إصابته بجروح طفيفة، وتمكن هذا الشخص من الفرار.

تمت قتل الحمل بواسطة الشرطة بعد تقييم المخاطر وخوفًا من تكرار هجومه، وفتحت الشرطة تحقيقًا شاملاً للكشف عن تفاصيل الحادث والتأكد من هوية الجاني والأسباب الكامنة وراء الهجوم الوحشي.

وتُعرف نيوزيلندا بكونها بلد حيوانات المزارع، حيث تضم ما يقارب 5 ملايين شخص وأكثر من 25 مليون حمل. وعلى الرغم من شيوع وجود هذه الحيوانات في البلاد، إلا أن حدوث هجوم مميت من قبل حمل يُعتبر حادثاً نادراً للغاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.