بخطوات بسيطة.. طريقة استعادة حساب الفيسبوك المخترق

آخر تحديث :
بخطوات بسيطة.. طريقة استعادة حساب الفيسبوك المخترق

أصبح حساب الفيس بوك من الأشياء الرئيسية في حياة بعض الاشخاص، لذا نقدم أسهل طريقة لاستعادة حسابك حال نسيت الباسورد الخاص بك، أو اخترق أحدهم حسابك..

ويمكنك استخدام عملية استرداد الحساب التلقائية على  فيس بوك للعودة مرة أخرى.

ويوجد طرق مختلفة يمكنك من خلالها معرفة أن حسابك قد تم اختراقه، وبكلمات فيسبوك الخاصة، إذا تغير بريدك الإلكتروني أو كلمة المرور الخاصة بك، أو تغير اسمك أو تاريخ ميلادك، أو تم إرسال طلبات صداقة إلى أشخاص لا تعرفهم، أو تم إرسال رسائل لم تكتبها أو منشورات أو تم إنشاء إعلانات لم تقم بإنشائها. فحينها قد يكون تم اختراق حسابك.

كيفية استعادة حساب فيسبوك المخترق بسرعة

1- انتقل إلى “الإعدادات والخصوصية”.
2- اختر “كلمة المرور والأمن”.
3- الضغط على “تغيير كلمة المرور”، تأكد من أنك تتذكر كلمة المرور السابقة.

وفي نفس صفحة “كلمة المرور والأمان”، يمكنك أيضًا التحقق من قائمة الأجهزة التي قمت بتسجيل الدخول إليها، اضغط على قائمة بعنوان “مكان تسجيل الدخول”، إذا وجدت أن هناك جهازًا لا يخصك أو نظامًا لم تستخدمه، فيجب عليك إزالة حسابك على الفور من ذلك النظام.

 اضغط على تسجيل الدخول، ثم اختر حساب آمن، ثم اتبع الخطوات التي سيظهرها فيسبوك أثناء متابعتك لتأمين حسابك، يمكنك أيضًا التواصل مع Facebook من خلال صفحة الدعم.

إذا قام المتسلل بتسجيل خروجك من حسابك على فيسبوك، فانتقل إلى Facebookمركز الدعم بفيس بوك، وسيُطلب منك إدخال رقم هاتفك المرتبط بحسابك على الفيس بوك، إذا كان الرقم الذي تدخله يتطابق مع رقمك المسجل، فسيساعدك فيسبوك على استعادة الوصول إلى حسابك على فيسبوك.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام