بعد بتر ساقه.. ماذا قال الفنان فادى إبراهيم !

آخر تحديث :
الفنان اللبناني فادي إبراهيم
الفنان اللبناني فادي إبراهيم

وجه الفنان اللبناني، فادي إبراهيم، رسالة لأصدقائه ومحبيه عبر نقابة المهن التمثيلية في لبنان، عبر فيها عن امتنانه للنقابة ودورها وشكره لها على متابعتها لحالته منذ البداية.

و يمر الفنان فادى إبراهيم بحالة سيئة بعدما تعرض لبتر ساقه بسبب مرض السكرى، الذى أصيب به منذ فترة كبيرة، ووصل الأمر إلى تدهور حالته الصحية، حيث أكدت نقابة المهن التمثيلية في لبنان أن حالة الفنان فادى إبراهيم ليست على ما يرام خاصة إنه يمكث في المستشفى وتعرض لبتر ساقه .

يعد فادى إبراهيم ممثل كبير ، ولقب بدنجوان الشاشة اللبنانية، بذل حياته للفن، وقدّم أروع الأعمال التي رافقتنا لسنوات طوال.

فادي إبراهيم  قدم عدة أعمال مصرية منها مسلسل “الزيبق” مع النجم كريم عبدالعزيز عام 2017، ومسلسل “تحت الأرض” مع الفنان أمير كرارة 2013، و”فرقة ناجي عطالله” مع الزعيم عادل امام 2012 وآخر أعماله في مصر كان مسلسل “قارئة الفنجان” مع الفنان أحمد فهمي 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام